اغلاق

الفرجات: لا علاقة لسلطة البترا والسياحة بالسائحة "كاري"


جراسا -

نضال سلامة - أكد رئيس سلطة اقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات، أن تنظيم احتفالية قدوم السائح المليون للبترا كان ضمن إشراف السلطة وتحت رعاية وزارة  السياحة بصفتها المرجعية الأولى للسياحة في الأردن ، ولإبراز التشاركية في القطاع السياحي ، وتعظيم الإنجاز.

وأشار عبر "جراسا" ردا على ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام حول عملية اختيار السائحة الأمريكية "السون كاري" وعن وجود علاقة صداقة بينها وبين وزيرة السياحة مجد شويكة ، وانتقالها من شباك التذاكر رقم 2 الى رقم 3 وبقوا في الانتظار دون قيام إستكمال الموظف المختص بيعهم التذاكر و قبل دخول سائحة أمريكية برفقة زوجها بحسب ما نشر ، أن في الأحوال الطبيعية يواجه مدخل المدينة الأثرية حالة ركود وعلى اثرها يكون شباكا واحدا عاملا وإن ظهر أن بقية الشبابيك مفتوحة وذلك لعدم وجود ضغط .

وشدد الفرجات على أنه لا أحد في الإقليم ولا حتى الوزيرة شويكة ، على علاقة بهذه السائحة ، منوها الى أن شويكة كانت راعية للحفل بصفتها وزيرة للسياحة  ليس إلا .

ونوه الفرجات الى أهمية التشاركية ودور الجميع في الوطن لاستغلال هذا الإنجاز للارتقاء بالخدمات وتعزيز مكانة الاْردن كوجهة سياحية عالمية وعدم الالتفاف للشائعات حسب وصفه.



تعليقات القراء

ان دل على شيء يدل ان البلد واقعة
واقعة وسارحة .
22-11-2019 08:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات