اغلاق

حزب العمال البريطاني يدرج الاعتراف بفلسطين ببرنامجه الإنتخابي


جراسا -

ادرج حزب العمال البريطاني اليوم الاعتراف بدولة فلسطين كبند من بنود برنامجه الانتخابي.

ورحب سفير فلسطين لدى المملكة المتحدة د. حسام زملط بإدراج حزب العمال الاعتراف بدولة فلسطين فورا كبند من بنود برنامجه الانتخابي والذي تم اعلانه على لسان زعيمه جيريمي كوربين اليوم في العاصمة البريطانية لندن.

وقال السفير زملط: "نرحب بالتزام حزب العمال بالعدالة والقانون الدولي وعده الاعتراف بدولة فلسطين، في حال فوز حزب العمال بانتخابات حزب العمال التي مزمع عقدها ".

وأضاف السفير زملط:"بدورنا ندعو كافة الأحزاب البريطانية الاقتداء بهذه الخطوة وعمل ما هو واجب."

وجاء اعلان حزب العمال البريطاني هذا ضمن برنامجه الانتخابي في الجزء المتعلق بالسياسية الخارجية، حيث اكد الحزب في منشوره الانتخابي بأنه ملتزم بالسلام الشامل في الشرق الأوسط والمبني على حل الدولتين.

وقال: ان هذا الالتزام يعني "نهاية الحصار، الاحتلال والاستيطان" مضيفا أن "الحكومة العمالية ستقوم بالاعتراف بدولة فلسطين فورا".

وتزداد حمى الحملات الانتخابية البريطانية بين الاحزاب المختلفة حيث ستجرى الانتخابات يوم 12 ديسمبر.

ويتنافس فيها بشكل رئيسي حزب المحافظين الحاكم مقابل حزب العمال بينما يبرز صعود نجم حزب الديمقراطيين الأحرار والذي توعد بالغاء نتائج الاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات