اغلاق

هذا ما قاله وزير العمل للمتعطلين قرب الديوان الملكي (فيديو)


جراسا -

رصد - زار وزير العمل نضال البطاينة يرافقه رئيس بلدية ذيبان عادل الجنادبة ليل الخميس الجمعة، المتعطلين عن العمل المعتصمين قرب الديوان الملكي.

وقال البطاينة في بداية لقائه المتعطلين ان "جلالة الملك كلفنا بمناصبنا للعمل من أجلكم"، موضحا أن الأردن في ظل الظروف المحيطة رقم صعب ، فبلدنا ولد من رحم المعاناة ، والجميع يعلم ظروفه على مر التاريخ.

وأشار الى أن ملف المتعطلين عن العمل هم وطني كبير، فهناك شباب متعطلون عن العمل من عدة محافظات، ونحن نسعى لتعزيز الطاقة الإيجابية في الشباب.

وقال البطاينة: "90 % من موازنة الدولة تذهب للرواتب ، والقطاع العام وحده لا يستطيع استيعاب كل الوظائف ، فنريد دعم القطاع الخاص الذي يبذل جهودا كبيرة في كثير من المشاريع الوطنية".

وأضاف البطاينة :" أن جلالة الملك يريد جودة في حياة الأردني ، ويريد أن يصل المواطن الأردني للسماء".

وقال البطاينة :" عرضنا على الإخوان المعتصمين وظائف في القطاع الخاص والحمدلله تجاوبوا معنا وكانوا على قدر المسؤولية".

وحول قانون العمل بيّن البطاينة أنه أرسل الى مجلس النواب ، وأن من نتائجه تحقيق الإستقرار الوظيفي للموظف ، حيث عالج مشكلة تأخر الرواتب ، والفصل التعسفي ، وكثير من المشاكل التي تواجه الموظف.

وتعهد البطاينة بزيارة أماكن المتعطلين عن العمل بجميع المحافظات ، قائلا للمعتصمين :" أن مكاننا الطبيعي هو بينكم والميدان وليس المكاتب".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات