هاشتاغ "#البترا" يتصدر تويتر الأردن


جراسا -

نضال سلامة - تصدر هاشتاغ "#البترا" صفحات "تويتر الأردن" بمناسبة دخول الزائر رقم مليون للمدينة السياحية ، حيث تنوعت ردود الفعل بين مهنئ على هذا الإنجاز ، وبين آخرين طالبوا بتكثيف الجهود لتنشيط السياحة في الأردن ، وآخرون ذهبوا الى ضرورة ان تنعكس هذه الإنجازات على معيشة المواطن مباشرة خاصة أهل المنطقة.

راكان الشخانبه كتب في تغريدته :"و أنا كأردني شو تفيدني #البترا أو غيرها !سكة الحديدية التي هي وقف مهمشة، لا نعرف عنها إلا في كتب التاريخ وغيرها من مناطق التاريخية !المصاري لكم ولشعب الموت والجوع ...!".

أما المحترف فعلق قائلا:" الف الف مبروك،، بس ما ادري اول شي جا في بالي مسلسل جن".

يارا عبنده هنأت بالإنجاز قائلة:" انجاز تاريخي السائح رقم مليون للبترا في عام واحد".

نضال الدباس قال:" سائح المليون في البترا . امريكي وزوجته جايين يقضوا شهر عسل في الاردن .. الأمريكي محظوظ في ما يروح ، مبروك للبترا المدينة الوردية التي أثبتت قدرتها على جذب مليون سائح في العام 2019 ".

يزن الخضيري نشر صورة للمدينة الوردية وعلق عليها :""البترا ....وهل يوجد مثلك في الدنيا ؟ ".

عنان صبري ذكرت:" دائماً دعمك غير ووجودك في اي مكان إضافة عن نفسي ماعرفت #البترا إلا منها ".

سامي حجات غرد بالقول:" بقولوا انه مدينة #البترا هذه الأيام وصل أعداد زوارها أو أنه قارب على الوصول إلى المليون سائح .. يا هلا  ان شاء الله انه يحس شعبنا بأن نتائج وآثار هذه الحصيلة ستنعكس بشكل ملموس على الخزينة العامة ، بس والله ما أعتقد انه رح يحس لأنه شعبنا تخدر قد ما تلقى صدمات وخيبات إقتصادية ".

هنادي سليمان علقت ببيت من الشعر قائلة :" شهباءُ مالبسَ التاريخَ حلتكِ إلا وكنتِ لهُ التيجان والذهبا".

أحد الإعلاميين كتب تغريدة وجهها لوزيرة السياحة مجد شويكة قال فيها: "معالي الوزيرة لماذا لا تكون الجهود نحو مليون أردني يزور المدينة الوردية .... الأسعار غالية والمواطن مش قادر يتعرف عليها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات