اغلاق

الزميل علي الصفدي في ذمة الله


جراسا -

انتقل الى رحمة الله تعالى، مدير عام وكالة الانباء الاردنية (بترا) الاسبق، الزميل علي حسين الصفدي، الذي وافته المنية مساء اليوم الخميس بعد حياة حافلة بالجد والعطاء.

ونعى وزير الدولة لشؤون الإعلام، رئيس مجلس إدارة (بترا) أمجد عودة العضايلة، ببالغ الحزن والاسى المرحوم الصفدي، مستذكرا مناقب الفقيد وسجله الحافل بالعطاء والبذل وخدماته الجليلة لوطنه وقيادته.

واعرب العضايلة عن خالص تعازيه ومواساته لعائلة المرحوم وذويه والاسرة الصحفية، داعيا المولى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه.

كما نعى مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الزميل فايق حجازين واسرة الوكالة المرحوم الصفدي، الذي شغل منصب مديرها العام من عام 1986 الى 1992، معربا عن تعازيه ومواساته لاسرة المرحوم وذويه، داعيا الله ان يتغمده بواسع رحمته.

وللمرحوم مؤلفات عدة عن تاريخ مدينة عمان وعمله في رئاسة الوزراء مستشارا اعلاميا والمكتب الاعلامي في الديوان الملكي الهاشمي في عهد الراحل جلالة الملك الحسين بن طلال منذ منتصف سبعينيات القرن الماضي الى عام 1985.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات