اغلاق

إنقاذ حياة طفلة خلال ساعات في "البشير"


جراسا -

في غضون زمن قياسي لا يتجاوز الثلاث ساعات، اجرى الكادر الطبي في قسم الأطفال - مستشفى البشير، تدخلا جراحيا سريعا وتمكن من انقاذ حياة طفلة تبلغ من العمر تسعة شهور.

وقال طبيب الاطفال المشرف على الحالة الدكتور معاذ الزيدانيين، انّ الطفلة وصلت إلى قسم الطوارىء والإسعاف بحالة حرجة جداً، حيثُ انّها كانت تعاني من إعياء شديد واستفراغ متكرر وعدم القدرة على الرضاعة، وسرعان ما قام بالتشخيص السريري الدقيق للمريضة وإجراء الفحوصات اللازمة والصور الشعاعية التي خلُصت إلى وجود انغلاق معوي على الرغم من عدم وجود جميع الاعراض المرضية.

واضاف الطبيب الزيدانيين، انه تم نقل الطفلة بحالة طارئة ومستعجلة إلى غرفة العمليات وإجراء التدخل الجراحي اللازم من الطبيب المختص الدكتور محمود الوهداني، ما ساهم في إنقاذ حياة الطفلة ذات التسعة شهور ورجوعها لحضن ذويها بصحة جيّدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات