اغلاق

إحالة غشاشي زيت زيتون للنائب العام


جراسا -

حولت المؤسسة العامة للغذاء والدواء شخصا الى النائب العام واثنين اخرين الى المدعي العام لإجراء المقتضى القانوني بحقهم بعد تداولهم زيت الزيتون المغشوش.

وحسب بيان صادر عن المؤسسة اليوم الخميس، والذي تضمن عددا من اسماء متداولي زيت الزيتون المغشوش فان الكميات التي تم اتلافها بلغت طنين و150 لترا، منها واحد طن زيت منشأ فلسطيني تمت محاولة ادخاله عبر جسر الملك حسين.

واشار البيان الى ان كمية زيت الزيتون التي تم اتلافها تقدر ب 72 تنكة بوزن اجمالي ( 1152) لترا وعدد الاشخاص المحولين للمحكمة (3) اشخاص، فيما بلغت كمية زيت الزيتون منشأ فلسطين غير صالح للاستهلاك البشري نحو 29 جالونا سعة 35 لترا بوزن طن تقريبا.

وقامت المؤسسة العامة الغذاء و الدواء بإلصاق حوالي 20000 ليبل وختم حراري في كافة معاصر المملكة، من خلال الكوادر المتواجدة في اقاليم (الشمال والوسط والجنوب والشرق).

ودعت المؤسسة المواطنين الى عدم شراء مادة زيت الزيتون الا من المصادر الموثوقة وعدم شراء المعلن عنه بأسعار لا تتناسب مع سعر الزيت الذي تم تحديده من قبل الجهات الرسمية، مشيرة لاستعدادها لفحص اية كمية يشتريها المواطنون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات