اغلاق

تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية


جراسا -

اعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية انها ستخفض وتقدم عروضاً ترويجية على 116 سلعة غذائية وغير غذائية وبنسبة تتراوح من 5 بالمئة الى 50 بالمئة خلال الفترة من 23 تشرين الثاني وحتى الثالث من كانون الأول المقبل.

واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، أن كافة العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك) للاطلاع على التفاصيل.

وقال القضاة: إن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

وتشتمل التخفيضات على (ارز طويل الحبة، شاي ميداليات، دجاج مجمد، حليب البودرة، حليب كامل الدسم ، زيت زيتون، الزيوت النباتية، بيض المائدة، الاجبان، الطحين، مسحوق كاكاو، طحينية، حلاوة، معكرونة وشعيرية، الشوربات، المربيات، لبن بقري، لبنة، بطاطا مجمدة، حليب طويل الامد، مرتديلا معلبة، تونة وسردين، البقوليات بأنواعها، قهوة مطحونة، عسل، هريس البندورة، برغر بقري)، بالإضافة الى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات.

واشار القضاة إلى أن كافة المواد المخفضة قد اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لبيع السلع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات