اغلاق

"الصحة" توضح حقيقة فيديو نسيان هاتف ببطن مريضة


جراسا -

نفى وزير الصحة الدكتور سعد جابر صحة فيديو وخبر مفبرك يشير الى نسيان احد الاطباء هاتفه في بطن مريضة.

وقال جابر، ان الفيديو تم تداوله عام 2015 وتم نفيه أنذاك لعدم صحته. وقال: ان وزارة الصحة نفت الحادثة عام 2015 واوضحت ان المريضة المقصودة كانت قد اجري لها عملية قيصرية بنيسان 2015، في احد المستشفيات العامة وبعد اسبوعين من العملية راجعت المستشفى نتيجة الام كانت تعاني منها.

واشارت الوزارة بتوضيحها، انه بفحص وتصوير المريضة تبين ان الالام التي كانت تعاني منها ناتجة عن التهاب جرح العملية وقد تم ادخالها المستشفى على الفور والمباشرة في علاجها وخرجت من المستشفى بعد اتمام العلاج معافاة لا تعاني من اي مضاعفات.

واكد جابر، ان اعادة تداول مثل هذه الاخبار القديمة وغير الصحيحة والمفبركة من شانها الاضرار بسمعة القطاع الطبي الاردني بمختلف مكوناته واساءة بالغة تؤثر سلبا على الاقتصاد الوطني والاطباء الاردنيين المشهود لهم بالكفاءة والتميز في عملهم. واهاب بمواقع التواصل الاجتماعي عدم تداول الاخبار غير الصحيحة والتأكد من دقة ما يتداولون قبل النشر.



تعليقات القراء

لبو عادل
لا بارك االه بمخترعي الاشاعات. يجب البحث عنهم ومحاسبتهم. لان في ذلك اضرار لسمعة الطبيب والبلد عامة. اتقوا الله باقوالكم وافعالكم يا ناس.
21-11-2019 01:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات