اغلاق

وزير الخارجية يعتذر لسيدة اردنية في تركيا


جراسا -

رصد - قدم وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، اعتذاره لسيدة اردنية، بعد ان اشتكت من تعرضها للاعتداء من سيدة تركية مستأجرة لديها في تركيا، وعدم استجابة السفارة الاردنية لشكواها.

وقالت السيدة في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حكيت مع السفارة الأردنية بتركيا لأني بتعرض لهجوم من اللي مأجرتنا ال airbnb وبدي أي نوع من الحماية خصوصًا الشرطة يادوب بتحكي إنجليزي هون، بيحكيلي اللي بالسفارة طيب ستي ابعتيلي عقد جوازك انتي وجوزك واكتبي استدعاء. حكينا مع السفارة الامريكية وطبعا إنتوا عارفين الباقي. شكرا للأردن".

من جانبه علق وزير الخارجية ايمن الصفدي، على طلب السيدة قائلا "سأتابع الموضوع فورا"، وقدم الصفدي الاعتذار من المواطنة المقيمة في تركيا، مؤكدا أن الوزارة بخدمة المواطنين.

ولفت الصفدي إلى أنه سيتم التواصل معها من قبل السفير الأردني في انقرة.



تعليقات القراء

محمد قواسمه
لدي ملاحظة على طريق كتابة معالي وزير الخارجية ... مثل عملاحظتك ، لماذا لم تكتب (على ملاحظتك) .... كل الاحترام والتقدير لمعاليه على تفاعله مع المواطنين خارج الوطن .
21-11-2019 05:57 AM
مغترب ممممم
مع احترامي حكيتي مع السفارة الامريكية ؟؟ يعني انتي امريكية ؟؟ اعتقد كل دولة فيها قانون يجب احترامه وفي جهاز قضائي وشرطة بتركيا كل واحد بتزاعل مع جاره يدخل السفارة ؟؟
21-11-2019 08:39 AM
طبخة مقلوبه
مش فاهم فعلا مقلوبه , اردنيه ومعها جنسيه امريكيه وعايشه بتركيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
21-11-2019 09:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات