اغلاق

الانتهاء من 8 مراكز انطلاق ووصول للنقل في المحافظات (أسماء)


جراسا -

اعلنت هيئة تنظيم قطاع النقل البري انتهاء الاعمال الانشائية لثمانية مراكز وصول وانطلاق في محافظات المملكة، بنسبة انجاز 80 بالمئة.

وقالت مدير الإعلام والاتصال في الهيئة الدكتورة عبلة وشاح اليوم الاربعاء: انه تم الانتهاء من مراكز الانطلاق والوصول في محافظات المفرق ومعان وعجلون واربد والطفيلة ومادبا وجرش والكرك، وتسليمها للبلديات المختصة.

واوضحت انه تم انتهاء كافة الاعمال الانشائية في مركز انطلاق الطفيلة الذي تم إعادة تأهيله لخطوط النقل الرئيسة التي تربط محافظة الطفيلة بباقي المحافظات، والعمل جار حاليا لدراسة وتصميم مركز انطلاق جديد للخطوط الداخلية في المحافظة.

وفيما يتعلق بمحافظة اربد، اشارت إلى انه سيتم تسليم مجمع عمان الجديد للبلدية نهاية العام الحالي، على ان يبدا التشغيل الفعلي للمركز مطلع العام المقبل.

وبينت انه يجري العمل حاليا على اعداد الدراسات والتصاميم لعدد من مراكز الانطلاق للخطوط الرئيسة والداخلية على مستوى الالوية في المحافظات على النحو التالي: لواء البتراء، مركز انطلاق ووصول الخطوط الرئيسة والداخلية، لواء الرمثا ولواء الأغوار الجنوبية (غور الصافي وغور المزرعة) ولواء قصبة اربد(مجمع اربد الشمالي) ولواء الجيزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات