مذكرة تفاهم بين "عمان الأهلية" وشركة الحوسبة الصحية


جراسا -

وقعت جامعة عمان الأهلية مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية ممثلة بذراعها التعليمي "أكاديمية حكيم" وقد وقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان وعن شركة الحوسبة الصحية الرئيس التنفيذي للشركة المهندس فراس كمال ، بحضور عميد كلية التمريض في الجامعة د . امل الداغستاني واعضاء من وفد الشركة .

وتهدف المذكرة إلى تنمية مهارات المعلوماتية الصحية لدى الطلبة المنتسبين لكلية التمريض وتدريبهم على المعلوماتية الصحية وآلية عمل برنامج حكيم مما سيساهم في سد الفجوة بين مخرجات التعليم وسوق العمل في القطاع الصحي ورفع كفاءة العاملين في مختلف المنشآت الصحية مما يدعم رؤية الجامعة و الشركة في رفع مستوى الرعاية الصحية في المملكة من خلال التكنولوجيا.

وأكد الطرفان على أهمية هذه المذكرة والاستعداد التام لتبادل الخبرات، وتقديم ما يخدم كلا الطرفين في دعم قطاعي الصحة والتكنولوجيا في المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات