اغلاق

"كنوز" في شوارع بريطانيا تحيّر الشرطة!


جراسا -

في ظاهرة غريبة حيرّت الشرطة البريطانية، قالت وسائل إعلام إن لغز العثور على أموال نقدية على الأرصفة في قرية بلاكهول كوليري، ما يزال يشغل التحريات بمقاطعة دورهام في بريطانيا.

كما أضافت أن حزما من النقود كانت تظهر بشكل غامض في شوارع القرية بمقاطعة دورهام، حيث عثر 12 مرة على هذه الكنوز منذ عام 2014، في بلاكهول كوليري، مشيرة إلى أن المبالغ عادة ما تصل إلى 2000 جنيه إسترليني.

في التفاصيل، أكدت الشرطة أن الأموال كانت تترك في جميع المناسبات، في أماكن واضحة، وفي كثير من الأحيان على الأرصفة في مواقع مختلفة، موضحة أن شرطة دورهام لم تتمكن من تحديد مصدر الأموال، لكنها أشادت بالسكان على صدقهم في تسليمها.

فيما أجرى الضباط مقابلات مع العديد من الأشخاص والمنظمات في القرية، فضلا عن إجراءات مع البنك المحلي، كما فحصوا الأموال بحثا عن بصمات عليها.

إلى ذلك صرح المحقق جون فورستر، بأن الاكتشاف الأخير الذي تم يوم الاثنين لمبلغ جديد من المال، هو الرابع في غضون العام الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات