اغلاق

المسلماني: تحفيز قطاع السياحة مخيب للآمال


جراسا -

علق رئيس لجنة السياحة في مجلس النواب السابق امجد المسلماني، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول خطة التحفيز الحكومية المعلن عنها مؤخرا، بأن ما أقرته الحكومة فيما يخص قطاع السياحة لا يلبي متطلبات القطاع ولن يشكل أي فارق في اداء القطاع.

وأضاف المسلماني، أن منح زائري المملكة من الجنسيات المقيدة تأشيرة الدخول لدى وصولهم المملكة من الحاصلين على اقامة أو تأشيرة دخول لعدد من الدول مثل الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي ودول الخليج العربي ونيوزلندا وسنغافورة وكندا وأستراليا وبريطانيا هو إجراء لا يلبي الطموح ولن يزيد في اعداد السياح القادمين من مواطني هذه الجنسيات المقيدة إلا بنسبة قليلة جدا، مشيرا الى ان من يحصل على إقامة أو تأشيرة لهذه الدول سيكون فرصة زيارته للمملكة محدوده وباعداد لن تؤثر على قطاع السياحة.

وقال انه يفترض من الحكومة أن تجد آليات خاصة بالمملكة لمنح التأشيرات لمواطني هذه الدول وأن لا نربط زيارتهم للمملكة بحصولهم على إقامات وتاشيرات من دول أخرى.

وختم المسلماني بأنه "في الأردن بحمد الله لدينا من الإمكانات ما يفوق كثير من دول العالم لتنظيم الدخول للمملكة والتأكد من غاياتهم لزيارة البلاد ووقت دخولهم وخروجهم وهذا يجعلنا قادرين على منح التأشيرة لكل من يطلبها بقصد السياحة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات