اغلاق

عباس: النتن ياهو رفض لقائي عدة مرات


جراسا -

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ان خطة التسوية التي وضعها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمنطقة الشرق الأوسط ماتت.

ونقلت صحيفة معاريف عن الرئيس قوله "قلنا مقدمًا إنها لن تنجح" . وأضاف "في أوسلو جلسنا وحدنا مع الإسرائيليين وبعد ثمانية أشهر توصلنا إلى اتفاق بدون الاميركيين ولو شاركوا في المفاوضات لكانوا افشلوها".

وهاجم الرئيس عباس اعلان وزير الخارجية الامريكي الذي يعتبر أن مستوطنات الضفة الغربية غير مناقضة للقانون الدولي وقال": ليس له أي أساس".

ووفقا للصحيفة، فقد كشف ابو مازن "إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رفض الجلوس معي عدة مرات"، وأضاف: "لقد عرضت على نتنياهو أن نجتمع معا، أكثر من عشرين مرة، ولكنه رفض".

وكشف أبو مازن أن نتنياهو حاول منعه من المشاركة في جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيرس وأنه وافق على حضوره للجنازة بعد أن هددت السلطة بالكشف عن تصرفات نتنياهو ونشرها بالإعلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات