اغلاق

ندوة حوارية في "عمان الأهلية" حول قانون الملكية العقارية


جراسا -

تحت رعاية أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية وبحضور عميد كلية الحقوق الدكتور محمد الذنيبات أقامت كلية الحقوق في الجامعة ندوة حوارية بعنوان " قانون الملكية العقارية الجديد بين النظرية والتطبيق" . حيث تحدث بالندوة كل من رئيس ديوان التشريع والرأي الأسبق الدكتور نوفان العجارمة ونقيب المحامين الأستاذ مازن أرشيدات والقاضي الدكتور فؤاد الدرادكة.

وبين المتحدثون خلال الندوة أهمية هذا القانون بشموليته لمتطلبات حماية الملكية العقارية وتنظيمها وتلبية لاحتياجات المستثمرين حيث جمع في طياته ثلاثة عشر قانونًا ضمن قانون واحد سيساعد على حل الكثير من الإشكاليات الخاصة بالملكية العقارية بعيدًا عن القضاء مما يؤدي إلى تقليل عدد القضايا المقامة أمام المحاكم . وقد حضر الندوة عدد من المختصين والخبراء ومن اعضاء مجلس نقابة المحامين وأعضاء الهيئة التدريسية بكلية الحقوق.

وفي ختام الندوة تم تكريم السادة المتحدثين بدرع الجامعة مثمنين لهم دورهم ومشاركتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات