اغلاق

فوائد زيت السمسم للشعر


جراسا -

يجهل الكثير من النساء الفوائد السحرية التي يُمكن الحصول عليها من زيت السمسم على الشعر بالتحديد فهو يعد من أفضل الزيوت التي تُساعد على حماية الشعر من الجفاف لأنه غني بفيتامين ب المركب ومعادن مثل الكالسيوم والفوسفور والماغنسيوم والبروتينات بالإضافة إلى الأحماض الدهنية.

يُمكنك استخدامه على فروة الرأس كحمام زيت من خلال خلطه مع زيوت الأخري مثل زيت اللوز والخروع والصبار، قومي بتدفئته وتدليك فروة الرأس والأطراف به ثم قومي بلف الشعر المنشفة المُبللة بالماء الساخن لمدة نصف ساعة ثم يُغسل الشعر بالماء الفاتر.

وبحسب "فيتو"، يُمكنك استخدامه على الشعر مباشرة كواقي من أشعة الشمس وحماية من الجفاف، أو يُستخدم كماسك ليلي للشعر من خلال تدليلك لفروة الرأس ويُترك على الشعر طوال فترة الليل ويُغسل في الصباح بالماء الفاتر والشامبو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات