اغلاق

3 استخدامات لفرشاة الماسكرا القديمة


جراسا -

الماسكرا من أهم الأدوات التجميلية التي تحرص على استخدامها أغلب الفتيات، لمنح الرموش والعين إطلالة مميزة خاصة وأنها تكون أول شيء يخطف الأنظار بالوجه.

وكلما نفدت الماسكرا نقم برميها كالعادة، لكن يمكنك استغلال فرشاة الماسكرا القديمة في حيل جمالية أخرى بدلًا من التخلص منها، إليك بعض الأفكار التي قد تفيدك في استخدام فرشاة الماسكرا كما نصح بها موقع glowpink المعني بجمال المرأة:

1- استخدمي فرشاة الماسكرا القديمة بغمسها في زيت الخروع وتسريح الرموش بها مما يساعدها على النمو والكثافة.

2- استخدمي فرشاة الماسكرا القديمة في وضعها بزيت الزيتون أو الخروع أو زيت الثوم، وافركي بها المناطق الفارغة بشعرك لإعادة انبات الشعر، مع تكرار هذه التجربة بشكل يومي.

3- يمكنك استخدام فرشاة الماسكرا في تسريح الحواجب عند رسمها، كي تحصلي على حاجبين متناسقين بدلًا من اللجوء لشراء فرشاة الحواجب خصيصًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات