اغلاق

"النتن ياهو" يشرع بمسودة قانون ضم الأغوار للكيان الصهيوني


جراسا -

ذكرت أوساط في حزب (الليكود) الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعطى الضوء الأخضر للجان (الليكود) بتقديم مسودة مشروع قانون ضم الأغوار وطرحه على الكنيست الإسرائيلي الأسبوع المقبل.

ونقلت صحيفة "معاريف" العبرية عن عضو الكنيست عن حزب (الليكود) شيرن هسيخيل قولها، إن "نتنياهو أعطاها الضوء الأخضر للسعي قدماً نحو عرض القانون على الكنيست الأسبوع المقبل"، معربة عن أملها بأن لا يحبط تحالف "أبيض- أزرق" المشروع.

وأضافت هسيخيل، أن "الأجواء مواتية لضم الأغوار وذلك على ضوء إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أمس أن مستوطنات الضفة الغربية لا تتعارض مع القانون الدولي وعلى ضوء الفرصة السانحة للقيام بخطوات كبيرة"، على حد تعبيرها.

يأتي ذلك بعد عدة أسابيع من إعلان نتنياهو قبيل الانتخابات الأخيرة عن نيته طرح مسألة ضم الأغوار بعد تشكيله لحكومة جديدة.



تعليقات القراء

زياد محمد
سوف تحتج جامعة العربييه بشجب واستنكار يزلزل ويدوي بحناجر قويه .....
19-11-2019 02:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات