اغلاق

الهيئة الملكية للأفلام تطلب استملاك 96 ألف دونم بوادي رم


جراسا -

نضال سلامة - قال النائب عواد الزوايدة أن الهيئة الملكية للأفلام، طلبت استملاك 96 ألف دونم من أراضي منطقة وادي رم.

وأضاف في مداخلة له بالجلسة الصباحية التي عقدها مجلس النواب الثلاثاء برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس نصار القيسي، أن هذا الأمر سوف يتسبب بمشاكل فيما يخص أهالي المنطقة، حيث لا يوجد استملاك في العالم بحجم دولة، مبيناً إنه تم قبل عشر سنوات تمليكها 300 دونم من أراضي وادي رم.

ورفض الزوايدة ضم صلاحيات الهيئة الملكية للأفلام لوزارة المالية، مشيراً إلى ان وزير المالية أضعف من أن يأخذ قرارا إذا ما تم تفويضه بهذه الهيئة، مؤكداً على وجوب توكيل مجلس الوزراء بهذه المهمة، على حد تعبيره.

وأضاف، "احنا ومع تفويض مجلس الوزراء مش خالصين، أراضي وأملاك وعقارات الدولة راحت مع تفويض مجلس الوزراء، فكيف سيكون الحال إذا فوضنا مناطق سياحية لوزير لا يعرف الأردن "جاي مدلل من فوق".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات