اغلاق

رئيس "عمان العربية" يكرم نخبة من أعضاء هيئة التدريس


جراسا -

كرم رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور ماهر سليم نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الأعمال لجهودهم المتميزة في خدمة المجتمع.

وأثنى رئيس الجامعة على الجهود المبذولة في خدمة الجامعة والمجتمع، وأضاف أن هذا التكريم يأتي إنطلاقا من إيمان الجامعة بالحوكمة الرشيدة التي أحد أهدافها الارتقاء بالاداء عبر الاعتراف بالانجازات ونجاح القيام بالادوار المنوطة لكل من ينتسب إلى الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطبة.

وقال عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور بلال برهم أن الكلية تسعى دائما إلى الاعتراف بالانجازات التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس في المجالات كافة وخاصة في مجال المسؤولية المجتمعية التي تعد إحدى وظائف الجامعة إضافة إلى البحث العلمي والتعليم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات