اغلاق

"الشرق الأوسط" تشارك في سباق الحسين الدولي للقدرة والتحمل


جراسا -

شاركت جامعة الشرق الأوسط في سباق الحسين الدولي للقدرة والتحمل، برعاية رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، سمو الأميرة عالية بنت الحسين، والذي اختتم في وادي رم بمشاركة محلية وعربية واسعة.

وحققت الجامعة نتائج طيبة ومتقدمة من خلال مشاركة الفارس، الطالب جمال فهد الفايز، من كلية الإعلام، ومساعديه، الطلبة علي فيصل الفايز ومحمد سامي الفايز، وخالد غازي الفايز.

بدوره، أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور مأمون الحنيطي، أن العمادة تعمل على بناء شخصية الطالب المتكاملة من الناحية الفكرية والبدنية، بهدف صقلها وتنمية الاتجاهات الايجابية لديه، من خلال توفير بيئة جامعية مناسبة، و إتاحة فرص المشاركة في الأنشطة اللامنهجية المتنوعة، و التي من شأنها أن تعد خريجا مميزا و قياديا يسهم في بناء مجتمعه ورفعته.

يذكر ان جامعة الشرق الأوسط تتبنى عددا من المواهب الرياضية الشابة، وتعمل على توفير ما يلزم من دعم مادي ومعنوي متواصل، وذلك كتقليد تخص به الجامعة طلبتها، حتى تحقيق صعودهم على منصات التتويج، سواء محليا او عربيا واقليميا وعالميا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات