اغلاق

توقيف 3 معلمين في الكرك


جراسا -

خاص - قرر المدعي العام اليوم الاثنين، توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة والمعلم سامي الذنيبات والمعلم أنس العضايلة، وذلك على خلفية شكوى مقدمة من احد اولياء امور الطلبة.

واوضح مصدر في نقابة المعلمين لـ"جراسا"، ان الشكوى تقدمت بها سيدة على خلفية المشاحنات والمشادات الكلامية التي وقعت خلال فترة اضراب المعلمين في منطقة المنشية بمحافظة الكرك.

وتم على اثرها استدعاء الاطراف المشتكى عليهم، فيما تم استدعاء رئيس فرع النقابة بالكرك اليوم الاثنين، وتم توقيفه على خلفية الشكوى.

فيما اكدت النقابة انها على تواصل مستمر مع الجهات القضائية، للافراج عن المذكورين، بالاضافة الى ان هناك اجتماع طارئ قعد في فرع النقابة بالكرك، لذلك الامر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات