اغلاق

"زين" تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان


جراسا -

أقامت شركة زين بطولتها لكرة القدم الخماسية لنشامى معان، بمشاركة 28 فريقاً من محافظة معان، حيث تعد هذه البطولة الثانية ضمن جولة زين في جنوب المملكة.

وانطلقت منافسات البطولة صباح يوم الجمعة على ملعب صالة كلية معان الجامعية، بإدارة طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم، وظفر فريق "مونتريال" بلقب البطولة، بعد تغلّبه على فريق كلية معان بنتيجة 1-0، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، وتم تتويج لاعبي الفريقين في ختام البطولة.

وتأتي إقامة هذه البطولة استكمالاً لسلسلة بطولات زين الخماسية لكرة القدم، التي تقيمها في مختلف محافظات المملكة انطلاقاً من حرصها المستمر على إقامة الفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في كافة أرجاء الوطن، لإعطاء الفرصة للشباب من أصحاب المواهب الكروية لإبراز مواهبهم وعيش أجواء المنافسة في لقاءات كروية مميزة يديرها حكام الاتحاد الأردني لكرة القدم، ولفرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة.

وكانت شركة زين قد أقامت في وقت سابق بطولاتها الكروية في اربد والزرقاء والبلقاء وعجلون (للاعبي جرش وعجلون) وشرق عمان والكرك، بالإضافة إلى بطولتها النسوية التي أقامتها الشهر الماضي بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، فيما تعتزم الشركة مواصلة بطولاتها لتشمل جميع محافظات المملكة، حيث دعت الشباب إلى متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في بطولاتها القادمة فور الإعلان عنها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات