اغلاق

"القاهرة عمان" يواصل حملته على قروض السكن


جراسا -

رام الله – في إطار استراتيجيته لتوفير خدمات ومنتجات مميزة، أعلن بنك القاهرة عمان عن تجديد حملته على قروض السكن تحت عنوان "الهدية فورية مع القروض السكنية"، التي توفر باقة استثنائية من المزايا للمستفيدين.

وتبرز حملة البنك الخاصة بقروض السكن، حرصه على الخروج عن ما هو مألوف، والتيسير على المستفيدين، عبر تقديم مجموعة من المزايا، وفي هذا الإطار، فإن البنك يمنح مع كل قرض، هدية فورية تصل إلى 1600 دولار عبارة عن قسائم شرائية من شركة سبيتاني، مخصصة لشراء أجهزة كهربائية.

وعمد البنك للتسهيل على العملاء امتلاك منزل العمر، إلى توفير تمويل يصل لغاية 85% من سعر الشقة، ولمدة تصل إلى 25 عاما، كذلك فإن من ضمن مزايا الحملة، تقديم تأمين مجاني على الحياة، وتأمين مجاني على العقار، بالإضافة الى إمكانية اصدار بطاقة ائتمان موافق عليها مسبقا ومجانا لمدة سنتين.

وينظر البنك إلى المساهمة بفعالية عبر هذه الحملة، في تحقيق عدة أهداف، من ضمنها تلبية الحاجة إلى المسكن لشرائح كبيرة من المواطنين، والاستمرار في الاضطلاع بمسؤولياته ازاء تنشيط النشاط الاقتصادي، من خلال استهداف القطاع العقاري، الذي يعتبر أحد ركائز الاقتصاد الفلسطيني.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة ستتواصل حتى تاريخ 17-2-2020.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات