اغلاق

النائب الطيطي يطالب بإلغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني


جراسا -

رصد - طالب النائب محمود الطيطي بإلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع العدو الصهيوني، موضحا أنه لا يليق في ظل استمرار العدوان الصهيوني على غزة الاستمرار بهذه الاتفاقية وإبقاء سفير الكيان الصهيوني في عمان.

وأشاد الطيطي خلال جلسة مجلس النواب التي عقدها صباح الأحد لاستكمال جدول أعمال الجلسة الثانية والمتضمن مناقشة الرد على خطاب العرش السامي برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس نصار القيسي، بمواقف جلالة الملك الداعمة للقضية الفلسطينية، قائلا: "نرفع القبعات لجلالة الملك لاسترجاع أراضي الباقورة والغمر ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية".

ورفع الطيطي صورة لطفل يبلغ من العمر سنتين في غزة قائلا: "أن هذا الطفل يقول لبن غوريون الذي قال أن الكبار يموتون والصغار ينسون ماتت هذه المقولة في قبرك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات