اغلاق

النائب حواري: كازينو العقبة من الرفاهيات المهمة


جراسا -

قال النائب أندريه حواري تعقيبا على الجدل الذي أثير حول تصريحات رئيس سلطة العقبة الإقتصادية بعدم ممانعته إقامة "كازينو" في العقبة، أن "الكازينو" من الناحية السياحية "يُصنّف من الرفاهيات المهمة، التي تؤثِّر في الاقتصاد والسياحة إيجابًا".

وأضاف حواري، وهو الرئيس السابق للجنة السياحة والآثار في مجلس النواب، "من المهم دراسة مدى جدوى هذا المشروع وضرورته، وإذا تبيّن أنّه لا يؤثر على الاقتصاد الأردني إيجابا، فلا داعي لإقامته أو السير به".(الغد)



تعليقات القراء

bashar
بكفي غضب الله علينا من محلات الخمرة والرقص وقلة الدين والادب
17-11-2019 10:25 AM
يحيى
من ناحيه اقتصاديه الموضوع مجدي اقتصادياً. لكن من النواحي الاخرى ماذا سينتج عنه؟ دينياً الموضوع محسوم ولا مجال للمناقشه. اولاً الكازينو يجلب معه الجريمه من سرقه وسطو وقتل وهذه دراسات امريكيه موثقه تعتمد عليها الولايات التي ترفض اقامة الكازيوناهات على اراضيها. ثانيا مضاره الاجتماعيه كبيره جداً حيث سيؤدي الى انتشار الرذيله ويزيد نسبه الطلاق ويزيد العنف الاسري على الزوجات والاولاد .واخيرا كم رب اسره سيخسر مصروف الاسره في ذلك الشهر او الفلوس التي كان سيشتريى بها مستلزمات المدرسه او العيد او حتى رمضان. كم طفل سينام جائعا لان ابوه من شدة الفقر قرر ان يقامر بالقليل الذي يملكه؟ وبعدين عوائده الماديه سيتقاسمها نفر بعينهم. يا نوابنا ارحموا هالشعب وناقشوا الامور من جميع جوانبها الله يرضى عليكوا.
17-11-2019 02:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات