اغلاق

تغريم أستاذ دكتور زوّر أرقام مركبته لمخالفة شخص آخر


جراسا -

رصد - غرّم القضاء شخصا يحمل شهادة الدكتوراة في الطاقة بجرم تزوير أرقام لوحة مركبته وذلك بهدف تسجيل المخالفات المرورية بحق شخص آخر.

وفي التفاصيل، فإن مواطنا تقدم بشكوى لدى الأمن العام عبر إحدى الإذاعات المحلية مفادها وصول رسائل خلوية تؤكد تسجيل مخالفات بحق مركبته منذ تاريخ 19-7-2019 وبأماكن وأوقات لم يكن يتحرك بها أو يستخدم مركبته.

ولدى تتبع الجهات المعنية للحادثة والتي كررها مرتكبها طيلة أشهر، تبين أن مرتكب المخالفات قام بتزوير وتغيير أرقام لوحة مركبته، وتثبيت رقم مركبة شخص آخر وهو المشتكي.

وأحيلت القضية الى المحكمة المختصة حيث قامت بتغريم المزوّر قيمة المخالفات، علما بأن المشتكي أسقط حقه الشخصي عن المزوّر.



تعليقات القراء

سحب شهاداتهم العلمية
العدالة تقتضي أن تسحب من شهادته العلمية لانه ليس أمينا على تزوير علامات الطلبة او تقارير الموظفين التابعين له يا للعار الى هذا المستوى وصلنا
17-11-2019 01:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات