اغلاق

حملة تستهدف مستخدمي الهاتف النقال خلال القيادة


جراسا -

أعلنت مديرية الأمن العام عن حملة مرورية تستهدف مستخدمي الهاتف النقال خلال القيادة.

وقالت المديرية في بيان وصل "جراسا"، أن الادارات المرورية في مديرية الامن العام تباشر تكثيف رقابتها على مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة لما لهذه المخالفة من آثار سلبية، فهي بحسب الدراسات المرورية أحد الأسباب الرئيسية المؤدية للحوادث المرورية، لان ارتكابها يشغل السائق عن مراقبة عناصر الطريق ويشتت انتباهه ويفقده الكثير من قدرته على التركيز اثناء القيادة .

وسيتم خلال الحملة تشديد الرقابة لضبط هذه المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين بالتوازي مع استمرار الجهود التوعوية والتحذيرية التي تبين مدى خطورة هذه المخالفة.

وتدعو مديرية الأمن العام السائقين إلى تجنب ارتكاب مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة لخطورتها على السائقين ومستخدمي الطريق ، داعية الجميع للقيام بدورهم التوعوي المهم والفاعل لمساندة جهود مختلف رجال الأمن العام في نشر الثقافة المرورية الآمنة، والتوعية بالمخالفات الخطرة وعلى رأسها استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة .



تعليقات القراء

نؤيد وبشدة ولكم الشكر
نؤييد وبشدة وخاصة على قارئات الفنجان على الواتس والفيس أثناء القيادة . وياريت مضاعفة العقوبة وسحب الرخص لعدة سنوات . صدقوني معظم الحوادث ناتجة عن استخدام الموبايل أثناء القيادة. وكذلك سيارات الاجرة الساعة على الأذن وحدث ولا حرج
17-11-2019 09:51 AM
ايمن القطارنه
جهود مباركه و ياريت تكون العقوبه رادعه وليس فقط مخالفه ماليه,
كون هذا الموضوع اصبح مزعج و خطير و يهدد السلامه العامه على الطرق.
17-11-2019 01:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات