اغلاق

القبض على شخص دهس شخصين ولاذ بالفرار في البلقاء


جراسا -

تمكنت الاجهزة الامنية اليوم السبت من القاء القبض على شخص اقدم على دهس شخصين، ولاذ بالفرار، مما ادى الى وفاة احدهما في منطقة علان / الديرة في محافظة البلقاء.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٩/١١/١٤ ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة البلقاء بتعرض شابين في منطقة علان / الديرة لحادث دهس من قبل مركبة مجهولة لاذ سائقها بالفرار بعد ارتكاب الحادث حيث أُسعِف الشابان للمستشفى وما لبث احدهما ان فارق الحياة وشكل فريق تحقيق من البحث الجنائي في مديرية الشرطة لمتابعة التحقيق في الحادثة وتحديد هوية المتسبب وضبطه .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق من خلال ما قام به من جمع للمعلومات تمكن من تحديد المركبة التي ارتكبت الحادثة وجرى ضبط المركبة والقاء القبض على سائقها وجرى توديع القضية للمدعي العام والذي قرر توقيفه في احد مراكز الإصلاح والتأهيل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات