اغلاق

(8 الاف فقير بالاردن) تثير الجدل عبر مواقع التواصل


جراسا -

خاص - اثار تصريح لمدير الاحصاءات العامة قاسم الزعبي، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، بعد أن قال بان عدد الأفراد الفقراء في الاردن لا يتجاوز الـ 8 آلاف حالة.

وشكك ناشطون في مئات المنشورات، بالرقم الذي طرحه مدير الاحصاءات، مؤكدين على ان نسبة الفقر بالاردن تتجاوز الرقم المشار اليه بعشرات الاضعاف، موجهين انتقادات لاذعة الى الزعبي.

الرقم المشار اليه لم يثير الجدل فقط بل اثار السخرية كذلك، حتى دفع البعض الى نشر تصريحات افتراضية ساخرة، للحكومة ورئيس مجلس الوزراء عمر الرزاز، معتبرينه بانه بكامل سعادته وتفاجئه من نسبة الفقر بالاردن، بعد تصريح الاحصاءات.

وكان مدير الاحصاءات العامة قد قال في تصريح له اليوم السبت، أن نسبة الفقر في الأردن "من أقل النسب بالعالم العربي"، مشيرا إلى أنها بلغت 7ر15 بالمئة بين الأردنيين لعام 2017، حيث تشير النتائج إلى أن عدد الأفراد الفقراء لا يتجاوز 8 آلاف حالة.

وتاليا بعض من ردود فعل النشطاء:



تعليقات القراء

عليان
تصريح مهزلة مثل تصريحات الطاقة عنا ..شيء بيضحك
16-11-2019 06:52 PM
مواطن ١
ثمانية مليون يمكن مش شايف الاصفار
اكيد هههه
هوضل الاغنيا يمكن هههن
16-11-2019 08:25 PM
باحث سابق
أكيد الاستمارات تم تعبئتها مكتبيا وليس ميدانيا
17-11-2019 12:05 AM
احصائية الاغنياء
الاحصائية تقول 8000 غني بالاردن والباقي مش لاقيين اكل
17-11-2019 01:07 AM
مجرد رأي....
يا اخوان الرقم صحيح... 8 الاف صحيح لانه العداد بعد المليون فبكون الرقم مليون و8الالف فقير...شفتو عاد كيف فهمتو الزلمه غلط
17-11-2019 08:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات