"عمان العربية" تنفذ ورشة "النهج التشاركي" و"التسويق الالكتروني"


جراسا -

شاركت جامعة عمان العربية في تنفيذ ورشة عمل حول النهج التشاركي في التنمية المجتمعية في محافظة عجلون، انطلاقا من مسؤولية الجامعة المجتمعية والتشبيك مع المجتمع المحلي.

وأدار ورشة العمل مدير مركز الاعمال الرياية والمبادرات المجتمعية، عضو هيئة التدريس في كلية الاعمال الدكتور مطيع الشبلي، لدراسة أهم الممارسات الفاعلة في نجاح المشاريع التنموية في منطقة المعراض في عجلون، والحد من المشاكل التي تعاني منها المنطقة والتي تتمثل بالفقر والبطالة، وعدم استغلال الاراضي الحرجية في الاستثمار، وقلة مصادر التمويل.

وأوصى المشاركون في الورشة بإنشاء مركز للدراسات يهدف الى دراسة ووضع حلول لاستغلال المناطق السياحية، وكيفية تسويق المنتجات اليدوية والزراعية، وانشاء كلية تضم تخصصي السياحة والزراعة.

وعلى صعيد متصل نفذت كلية الأعمال في الجامعة دورة تدريبية بواقع 30 ساعة تدريبية حول "التسويق الالكتروني" بالتعاون مع محطة معرفة الفحيص (وزارة الريادة والاقتصاد الرقمي) وبلدية الفحيص.

وعرض مدير مركز الأعمال الريادية والمبادرات المجتمعية،عضو هيئة التدريس في كلية الاعمال الدكتور مطيع الشبلي؛ في الدورة؛ مقدمة في التسويق الالكتروني، وتحليل البيئة التسويقية، وتحليل للواقع الالكتروني، وتطبيقات عملية على التسويق الالكتروني عبر مواقع التواص الاجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات