اغلاق

أحلام تعبر عن حبها لزوجها بكلمات مفعمة بالرومانسية (صور)


جراسا -

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن حبها الشديد لزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، وذلك بعد سؤالها عن الحب الأول في حياتها.

الفنانة الإماراتية قالت إن الحب الأول في حياتها يشمل والدها ووالدتها وأشقاءها وشقيقاتها، لافتة إلى أن زوجها مبارك الهاجري أصبح بعد ذلك الحب الأول لديها وما زال.

أحلات قال إن زوجها يقف دائماً إلى جانبها ويمسك بيدها وخصوصاً في حالات ضعفها، وعبرت عن حبها الشديد له، بقوله: “هو الحب اللي ساكن داخل قلبي، وهو قلبي اللي داخل قلبي”.

أما عن أجمل هدية تلقتها من زوجها، قالت، في لقاء لها على هامش تصوير إحدى حلقات برنامج The Voies، إن هذه الهدية هي أولادها الذين تعتبرهم أغلى ما في الحياة، وأغلى من المال والجاه والشهرة.

وكشفت الفنانة الإماراتية عن الأغنية المفضلة لزوجها من أغانيها، حيث أكدت أنه يحب كل أغنياتها، لكنه يعتبر أغنية “والله أحتاجك أنا” مخصصة له وأنه يهديها لها دائماً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات