اغلاق

هذه الطفلة أصبحت فنانة مشهورة (صور)


جراسا -

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تعود إلى طفولة الفنانة اليمنية بلقيس، وأحدثت ضجة كبيرة في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشرها على "إنستغرام".

وركزت تعليقات هؤلاء على المقارنة بين شكلها السابق وذلك الحالي. وتفاوتت الآراء بين الإشارة إلى أنهما متقاربان واعتبار أنها تغيرت إلى حد كبير.

وأثير الجدل بين آخرين بسبب جنسية الفنانة حيث اعتبرها بعضهم إماراتية فيما شدد بعضهم الآخر على أصولها اليمنية.

ويشار إلى أن بلقيس شاركت مؤخراً في حفل التسامح والأخوة والإنسانية الذي أقيم في الإمارات. وهو ما أعلنته في فيديو نشرته على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات وحققت من خلاله أكثر من 283 ألف مشاهدة.

وتعليقاً كتبت: "شاركونا حفل التسامح والأخوة الإنسانية في بلد التسامح والمحبة الاماراتالغالية مع أخي وصديقي الفنان الكبير حسين الجسمي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات