الزرقاء: توقيف سيدة اعتدت بالضرب المبرح على طفلها


جراسا -

تمكنت الاجهزة الامنية من كشف هوية سيدة ظهرت بمقطع فيديو وهي تعتدي بالضرب المبرح على طفلها الرضيع في محافظة الزرقاء، وتوديعها الى القضاء الذي قرر توقيفها اسبوعا بتهمة الايذاء.

وفي التفاصيل، اوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان ادارة حماية الاسرة كانت قد تعاملت منذ اسبوع مع الفيديو الذي جرى تداوله اليوم وظهر خلاله تعرض طفل رضيع للضرب من قبل والدته في محافظة الزرقاء واتخذت كافة الاجراءات القانونية والاجتماعية بما يحقق المصلحة الفضلى للطفل ويحافظ عليه .

واكد الناطق الاعلامي ان مقطع الفيديو كان قد ورد للادارة بتاريخ ٢٠١٩/١١/٧ وبوشر على الفور في حينه التحقيق في القضية حيث جرى التحفظ على الطفل واشقاءه وتم عرضهم على الطبيب وتبين انهم بصحة جيدة وتم ضبط والدتهم وبالتحقيق معها اعترفت بقيامها بضرب طفلها وجرى توديعها في حينه للمدعي العام والذي قرر توقيفها مدة اسبوع عن تمهة الايذاء .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تسليم الاطفال لجدهم ووالدهم بعد عمل الدراسة الاجتماعية اللازمة لهم وبالتنيسق مع وزارة التنمية الاجتماعية والتي تضمن الحفاظ عليهم ومتابعتهم باستمرار واجراء زيارات دورية لهم بما يضمن عدم تعرضهم للخطر مستقبلا .

من جهته أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة، راضي الجوارنة، في سياق فيديو يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام يتضمن تعنيفا لطفلة رضيعة في أحد المستشفيات الحكومية. وبين الجوارنة، في توضيح جاء ردا على استفسار عدد من وسائل الإعلام، أن والدة الطفلة الرضيعة هي من قامت بتعنيف الرضيعة وتصوير عملية الضرب ونشر الفيديو، بسبب خلافات أسرية. وأضاف الجوارنة أن الحالة يتم متابعتها من قبل حماية الأسرة وهي منظورة أمام القضاء. وعبر الجوارنة عن أسف الوزارة لما تعرضت له الطفلة البريئة، مشددا على أهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المسيئين للأطفال.

واكد الجوارنة ان حادثة ضرب الطفلة لم تكن في مستشفى الزرقاء الحكومي وان كوادر وإدارة المستشفى لا علاقة لهم بموضوع تعنيف الطفلة لا من قريب ولا من بعيد.



تعليقات القراء

يا ريت
يا ريت تتابع مع مرشد نفسي والانتباه لاكتئاب ما بعد الولاده الذي يصيب الام من خربطه الهرمونات والسهر والتعب
15-11-2019 03:55 PM
ابوليلى
نعم التصرف. هناك وحوش طليقة يجب التحفظ عليها
15-11-2019 04:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات