مقتل شخصين واصابة 3 باطلاق نار في مدرسة بامريكا


جراسا -

قتل شخصان وأصيب ثلاثة أخرون بجروح في حادثة اطلاق نار في أحدى مدارس لوس أنجلوس قبل أن يحاول مطلق النار الانتحار.

وحسب لوس انجلوس تايمز أقدم مراهق على أطلاق النار في ملعب مدرسته الثانوية شمال لوس انجلوس وذلك في يوم عيد ميلاده، مما أدى إلى مقتل اثنين من رفاقه وإصابة 3 آخرين، قبل أن يحاول الانتحار.

ووقعت المأساة في سانتا كلاريتا بكاليفورنيا، في وقت كان مجلس الشيوخ يناقش في واشنطن إمكانية فرض قيود على الأسلحة النارية، في بلد شهد خلال السنوات الأخيرة عمليات قتل دموية داخل المدارس.

وقال كنت فيغنر، من مكتب شرطة مدينة لوس أنجلوس، خلال مؤتمر صحافي، إن عناصر الشرطة توجهوا إلى مكان الواقعة بعد دقيقتين من حصولها، ليجدوا في الملعب "6 أشخاص مصابين بطلقات نارية، جميعهم طلاب"، حيث تم نقلهم مباشرة إلى مستشفيات المنطقة، وبعد التدقيق "تبين أن بينهم المشتبه به الذي أدخل إلى المستشفى بوضع حرج"، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بشاب "آسيوي" مسجل في هذه المدرسة الثانوية ويقطن في سانتا كلاريتا.

وأعلن الشريف أن إطلاق النار أدى إلى مقتل شخصين، هما طالبة ثانوية 16 عاما وصبي 14 عاما، توفيا متأثرين بجروحهما بعد نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات