اغلاق

لقاء أردني مصري عراقي مرتقب بعمان على مستوى وزراء الخارجية

أرشيفية

جراسا -

عقد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي لقاء ثلاثيا مع وزير الخارجية المصري سامح شكري والعراقي الدكتور محمد علي الحكيم جرى خلاله استعراض سبل تفعيل التعاون في اطار آلية التعاون الثلاثي ، على هامش اجتماع المجموعة المصغرة حول سوريا الذي استضافه وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

واتفق الوزراء على عقد لقائهم القادم في عمان لبلورة خريطة طريق لترجمة توجيهات القادة مأسسة التعاون الاقتصادي والتنسيق بين البلدان الثلاثة الشقيقة.

وشدد الوزراء على الحرص على زيادة التعاون في جميع المجالات واستمرار التنسيق خدمة لمصالحهم وللقضايا العربية والاسلامية. واستعرض الوزراء التطورات الاقليمية والجهود المبذولة لحل الأزمات الاقليمية وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة. واعتبروا آلية التعاون الثلاثي نموذجا في العمل العربي المشترك الذي يعزز مسيرات التنمية الاقتصادية ويتيح مساحات أوسع للتنسيق الذي ينعكس ايجابا في مواجهة التحديات وخدمة القضايا العربية، مؤكدين أهمية تعزيز العمل العربي المشترك وتقويته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات