اغلاق

"الكويت تستنكر العدوان الصهيوني" يتصدر تويتر الأردن


جراسا -

رصد - تصدر هاشتاغ "#الكويت_تستنكر_العدوان_الصهيوني" الذي أطلقه مستخدمو موقع "تويتر" صدارة "تويتر الأردن" من خلال تغريدات عبر مطلقوها عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني عامة وفي غزة خاصة.

فهد الشمري علق قائلا  :" ألا لعنة الله على القوم الظالمين ، التاريخ يعلمنا ان المحتل المغتصب الى زوال مهما طال الاحتلال مصيره الى مزبلة التاريخ".

وكتب وليد عمر المطيري :" ما يحصل من مذابح جماعية في غزة لا يمكن إلا ان يكون ارهاب بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولكن ارهابهم على مزاجهم".

وعلق بدر ناصر :" قلوب الكويتيين مع اهلنا في غزة" ، فيما عبر علي فلاح الدوسري عن وقوف الكويتيين مع الفلسطينيين عامة وغزة خاصة بالقول: "قضية الامة العادلة فلسطين الابية القوية برجالها ونساءها و #غزة الشرف والكرامة نقف معكم دائماً وابداً ضد الظلم والقهر ولا يضركم من خذلكم".

أما سالم العلوي فسطر رسالة من الكويت الى غزة بالقول: " الى اهلنا في غزه  الصامدون المرابطون .. نستنكر مايفعله المحتل من اعتداء وحشي على اهلنا في غزه سائلين الله النصر والتمكين لاهلنا في فلسطين الحبيبة  نحن معكم و الكويت معكم ".

وكتب فهد الحربي :" الشعب الكويتي معآكم باذن الله ينصركم ربي .. ونستنكر هذا التهـجم الصهيوني الشنيع اسال الله لكم النصر والتغلب على الصهيون".

وكتب عبدالرحمن الملا :" وأكره عروبتي كلما اتذكر بأن الطائرات التي تقصف غزة تطير بنفط عربي ".



تعليقات القراء

رامي السرور
انا بالنسبة لي..
الكويت هي قلب العروبة النابض
15-11-2019 08:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات