اغلاق

سرايا القدس تعلن عن صاروخ جديد مداه 125 كلم


جراسا -

كشفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن إدخالها صاروخا جديدا من طراز (براق 120) وهو صناعة فلسطينية خالصة، مؤكدة أن أيادي مقاتليها على الزناد ورهن إشارة قيادة الحركة.

وقالت السرايا في بيان لها نشرته عبر قناتها على "تليجرام" وموقعها الإلكتروني، "نعلن إدخال صاروخ جديد من طراز "براق مئة وعشرون لأول مرة للخدمة العسكرية وهو صناعة جهادية فلسطينية خالصة"، مشيرة الى أنها ستعرض كامل تفاصيل هذا الصاروخ ومراحل تصنيعه وتربيضه واطلاقه في معركة صيحة الفجر البطولية في مقطع مصور سينشره موقع الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس.

وأضافت السرايا، "أن أيادي مقاتليها ي كافة الوحدات العسكرية ما زالت على الزناد وتعمل وفق منظومة عسكرية متكاملة وهي رهن إشارة قيادة الحركة"، مؤكدة "أن كلمة الميدان الموحدة التي جسدت أسمى معاني الوفاء لدماء الشهداء في غزة ودمشق".

وشددت سرايا القدس على أن اغتيال القائد المجاهد بهاء أبو العطا لن يزيدها الا قوة وصلابة، مؤكدة أن قيادة السرايا في اجتماع وتقييم دائم لما يجري في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة.

كما جدد الناطق باسم سرايا القدس شكر محور المقاومة وعلى رأسه الجمهورية الإسلامية في إيران على ما قدمه من أشكال دعم مختلفة للمقاومة الفلسطينية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات