اغلاق

ليتك استشهدت يا صغيري ..


جراسا -

خاص - حصد الإجرام الصهيوني والتخاذل العربي أرواح عائلته "أبو ملحوس" في قصف همجي مجنون وقع صباح اليوم على دير البلح في غزة ، وبقي هذا الطفل الرضيع وحيدا حيا .

يا صغيري بقيت وحدك حيا لتروي للتاريخ ليس جرم المجرمين الصهاينة ، فهو واضح وضوح الشمس ، لكن خذل العرب المتخاذلين هو الذي يجب أن يفضح ، وهو الذي يجب أن يمحى .

ليتك استشهدت يا صغيري ، ليس من باب التمني بموتك ، بل لأنك ستموت مرات وكرات وانت تكبر لحظة بلحظة ، وستموت أضعاف تلك المرات وأنت العرب يبيعون دينهم ووطنهم وضميرهم لحظة بلحظة.

يا صغيري لا تسل أين العرب ، فهم أضحوا ضميرا مستترا لا أثر له ، وهم ركضوا وراء الحسناوات ، يملؤون كروشهم باللذات ، ويسكرون على جراح الوطن ، فلا تسل عنهم ، وامضي بعناية الرحمن ، فأنت ستكون شعلة الغضب في وجه العرب المتخاذلة قبل الصهيونية المجرمة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات