اغلاق

530 وحدة سكنية تضررت بالعدوان الصهيوني على غزة


جراسا -

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان الفلسطينية عن تضرر 500 وحدة سكنية بشكل جزئي و30 أخرى تم تدميرها بشكل كامل، جراء العدوان على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء وحتى صباح اليوم الخميس.

وذكرت الوزارة أن التقديرات المالية الأولية لحجم الخسائر التي لحقت بالمساكن والمنشآت جراء قصف الاحتلال تبلغ قيمتها 2 مليون دولار.

وأكدت وقوفها عند مسؤولياتها في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا وأصحاب المنازل المدمرة، من خلال فتح الطرقات وإزالة الركام وانتشال جثامين الشهداء من وسط الأنقاض جنباً إلى جنب مع طواقم الدفاع المدني وفرق الطوارئ العاملة في الميدان.

وطالبت المؤسسات والجهات المانحة للقيام بدورها في تقديم الدعم المالي اللازم لإعادة الإعمار ولإغاثة وإيواء الأسر التي فقدت منازلها في هذا العدوان إضافة لمئات الأسر التي لم يتم إعادة إعمار منازلها جراء الاعتداءات المتكررة على غزة.

وشن الاحتلال خلال اليومين الماضيين عدواناً على قطاع غزة بدأه باغتيال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا شرق حي الشجاعية بمدينة غزة، ما أسفر عن ارتقاء 36 شهيداً وعشرات الجرحى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات