اغلاق

إغلاقات مرورية بشارعي اليرموك والاستقلال بسبب الباص السريع


جراسا -

استكمالاً لأعمال مشروع الباص سريع التردد ( مرحلة الاستقلال ) ، تعلن أمانة عمان وبالتعاون مع إدارة السير عن إغلاق اللوب القادم من شارع اليرموك ( جسر المربط ) باتجاه وسط البلد شارع الجيش، وذلك يوم غد الجمعة الموافق 15/11/2019 من الساعة الرابعة فجراً ولغاية 11 صباحاً.

كما سيتم اغلاق شارع الاستقلال صعودا باتجاه دوار الداخلية للمقطع الممتد من جسر المربط للمقطع الممتد من جسر المربط ولغاية دائرة الرقابة الصحية، حيث سيتم تحويل السير القادم من جسر النشا لشارع الامير راشد (الهاشمي الشمالي) ومن ثم لشارع وادي المربط والعودة لشارع الاستقلال وذلك يوم السبت الموافق 16/11/2019من الساعة الثانية فجراً ولغاية الساعة السادسة صباحاً.

وسيتم العمل على تزويد مواقع الاغلاق ومسار التحويلات بوسائل السلامة المرورية اللازمة والشواخص التحذيرية والارشادية مع تواجد لكوادر ادارة السير وأعوان المرور السير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات