اغلاق

ازدياد تأثير عدم الاستقرار الجوي .. وتحذير من التنزه الجمعة


جراسا -

يتوقع زيادة تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المملكة يومي الجمعة والسبت، تترافق مع انخفاض على درجات الحرارة بشكل واضح مقارنة بالأيام الماضية.

ويتوقع أن تزداد فرص الأمطار الرعدية في مناطق مُختلفة؛ مما قد يؤدي إلى تشكل السيول في بعض المناطق؛ لذا ينصح طقس العرب بعدم الخروج للرحلات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومع استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي على المملكة، يُتوقع هطول زخات أمطار رعدية – بمشيئة الله - فوق مناطق متفرقة من المملكة خلال فترة ما بعد الظُهر والمساء، والتي تكون غزيرة ومترافقة بالبرد في بعض النطاقات الجغرافية، وتعمل على تشكل السيول في بعض المناطق بما في ذلك مناطق الأغوار الشمالية والوسطى وربما البحر الميت.

لذا ينبه موقع طقس العرب المواطنين من الخروج في رحلات خلال نهاية الأسبوع، كما ينبه إلى ضرورة عدم الخروج لقطف الزيتون.

وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى مُعتدلة السرعة، تنشط بشكل كبير أثناء هبوب العواصف الرعدية بحيث تكون مُثيرة للأتربة والغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

ويتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل واضح مقارنة بالأيام الماضية يومي الجمعة والسبت.(طقس العرب)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات