اغلاق

توقيف 6 فتيات حطّمن بعض المحتويات في مبنى ادارة (sos)


جراسا -

ياسر خليفة - أوقفت الاجهزة الأمنية ليل الاربعاء الخميس، 6 فتيات تتراوح اعمارهن بين 20 و28 عاماً، على خلفية شكوى من قبل ادارة جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية، لقيامهن بتحطيم بعض المحتويات في مبنى الادارة بالشميساني.

وحسب المعلومات لـ"جراسا"، فان الفتيات من الايتام وتخرجن منذ سنوات من مراكز تابعة للجمعية، حيث توجهن امس الى مركز الادارة للاحتجاج على انهاء خدمات احدى المعلمات، حيث قامت ادارة الجمعية باستدعاء الاجهزة الامنية وتقديم شكوى بحقهن.

من جانبه قال مصدر امني في تصريح لـ"جراسا"، ان الفتيات تم توقيفهن في مركز امن الشميساني، بعد شكوى من قبل الجمعية، اثر قيامهن بتحطيم بعض محتويات مكتب الادارة.

فيما حاولت "جراسا" التواصل مع عدة جهات في جمعية قرى الأطفال SOS للوقوف اكثر على تفاصيل الحادثة، الا انه لم يجب احد على الهاتف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات