اغلاق

توضيح بشأن مخالفة مرورية تحتوي على اخطاء املائية

ارشيفية

جراسا -

اكدت مديرية الامن العام، ان المخالفة المرورية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها اخطاء املائية، قديمة وتعودة الى عام 2016.

واوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه جرى تداول صورة مخالفة السير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحتوي على أخطاء إملائية، باعتبارها مخالفة مرورية حُررت حديثاً .

واكد الناطق الاعلامي ان هذه المخالفة المتداولة يعود تحريرها لعام 2016، وقد تم في حينه اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بخصوص تلك المخالفة ومحررها .

واشار ان مديرية الأمن العام قامت وبالتنسيق مع الشركاء ذوي بإطلاق مشروع تحرير المخالفات الكترونياً بواسطة أجهزة (PDA)، بهدف الحد من أخطاء تحرير وإدخال المخالفات المرورية، لتجاوز السلبيات التي تعتمد التحرير اليدوي وما يترتب على ذلك من أخطاء، ولتقليل التدخل البشري في إجراءات تسجيلها، مما يوفر الجهد والوقت ويحقق الدقة والشفافية، إضافة لإشعار المواطنين بالمخالفات المرتكبة أولا بأول بواسطة الرسائل النصية (SMS).

وتم تنفيذ المرحلة الأولى من هذا المشروع في العاصمة عمان، والعمل جاري حالياً على تنفيذ المرحلة الثانية لتشمل جميع محافظات المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات