اغلاق

لبنان .. المحتجون يواصلون قطع الطرقات في مختلف المناطق


جراسا -

افادت وسائل اعلام لبنانية ان المحتجين لازالو يواصلون قطع الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية بالإطارات المشتعلة والحواجز الاسمنتية والترابية.

وقام محتجون بقطع طرق رئيسية داخل العاصمة بيروت، وأخرى مؤدية إليها، وفي مناطق مختلفة في الشمال والبقاع، سيما عقب اطلاق النار على مواطن لبناني ما أدى إلى مقتله.

الرئيس اللبناني ميشال عون أكد اليوم الأربعاء أنه سيواصل اتصالاته لإجراء الاستشارات النيابية الملزمة لتسمية رئيس جديد للحكومة، معرباً عن أمله أن يتحقق ذلك في وقت قريب.

كما جدد خياره بأن تكون الحكومة الجديدة مؤلفة من سياسيين وتكنوقراط لتأمين التغطية السياسية اللازمة كي تتمكن من نيل ثقة الكتل النيابية، إضافة إلى ثقة الشعب.

وكان رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري أشار في بيان له متابعة مجريات الأحداث والتحركات الشعبية في العاصمة والضواحي وسائر المناطق اللبنانية.

البيان لفت إلى أن الحريري أجرى اتصالين مع قائد الجيش وقائد قوى الأمن الداخلي، مشدداً على وجوب اتخاذ جميع الإجراءات التي تحمي المواطنين وسلامة المتظاهرين.

وناشد الحريري المواطنين كافة المحافظة على حراكهم السلمي، منبّهاً إلى مسؤولية الجميع في حماية البلاد والتضامن في مواجهة التحديات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات