اغلاق

حماس: سنكسر معادلة الاحتلال


جراسا -

أكدت حركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، على أن مستوى التنسيق بينها وبين حركة الجهاد الإسلامي في أعلى مستوياته بالرغم من محاولة الاحتلال اللعب على وتر الاستفراد.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم إن حجم التنسيق مع الجهاد الإسلامي عند أعلى مستوى على الصعيد السياسي والإعلامي وحتى العسكري، مردفاً: "التنسيق لم ينقطع على الاطلاق وسنحرص على استمراره كونه مهم في الرد على الاحتلال وردعه".

وعن محاولات الاحتلال الاستفراد بفصيل دون آخر، علق قائلاً: "هي طبيعة الاحتلال هو أحياناً يستهدف حركة حماس وأحياناً حركة الجهاد الإسلامي وأحياناً أخرى المدنيين وأخرى المقار الحكومية والمقار التابعة لوزارة الداخلية والشرطية وهو ما يعني أن كل أبناء الشعب الفلسطيني تحت الاستهداف والقصف هو لا يستثنى أحداً".

وأشار برهوم في حديثه إلى أن الاحتلال يحاول أن يفرض معركة على أبناء المقاومة بغزة ولكن في النهاية كل المقاومة بأذرعها العسكرية منخرطة في الرد على الاحتلال بتخطيط وتنفيذ وتنسيق عالٍ من أجل الرد على جرائمه وكسر معادلته بغزة.

وعن وجود اتصالات لتهدئة، شدد الناطق باسم حماس على أن المشكلة لم تكن في الوسطاء ولا في المقاومة ولا في الشعب الفلسطيني، بل المشكلة في الاحتلال الذي صعد وقتل واغتال وكان عليه ألا يتوقع أن تبقى المقاومة مكتوفة الأيدي، وما تقوم به المقاومة هي ممارسة دورها في الرد وكسر هذه المعادلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات