اغلاق

المقاومة: عشرات الصواريخ سقطت على عسقلان وسديروت


جراسا -

أطلقت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بأن معركة صيحة الفجر البطولة والتي تم تسميتها بعد العدوان الإسرائيلي لليوم الثاني , المقاومة الفلسطينية قصفت مدينة عسقلان وسديروت بعشرات الرشقات الصاروخية .

وفي بيان عسكري مشترك بين سرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين وكتائب شهداء الأقصى ولواء العامودي وكتائب المجاهدين ،"بأن المقاومة الفلسطينية تمكنت من قصف مدينة عسقلان المحتلة وسديروت بعشرات الرشقات الصاروخية ".

وأكدت بأن هذه الرشاقات الصاروخية المباركة ما هي إلا تأكيداً على صلابة ولحمة فصائل المقاومة الفلسطينية في ميدان المواجهة مع العدو المجرم الذي حاول الإستفراد بسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي .

وأعلنت المقاومة الفلسطينية مسؤوليتها عن المهمة الجهادية التي تأتي ضمن معركة صيحة الفجر التي أطلقتها المقاومة للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أهلنا وشعبنا الصامد في قطاع غزة .

وأضافت بأنه هذا الرد يأتي رداً على عملية إغتيال القائد الكبير بهاء أبو العطا ومحاولة إغتيال القائد أكرم العجوري في دمشق لتؤكد على مواصلة خيار المقاومة الفلسطينية والجهاد حتى تحرير كامل فلسطين .

وإننا إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه المهمة الجهادية البطولية، التي تأتي ضمن معركة "صيحة الفجر" التي أطلقتها المقاومة للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أهلنا وشعبنا الصامد في قطاع غزة، ورداً على عملية اغتيال القائد الكبير بهاء أبو العطا، ومحاولة اغتيال القائد أكرم العجوري في دمشق، لنؤكد على مواصلة خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات