اغلاق

الاحتلال يواصل قصف غزة .. والمقاومة ترد بصواريخ وصلت تل ابيب


جراسا -

رصد - واصلت طائرات ومدفعيات الاحتلال الصهيوني الغاصب، لليوم الثاني، قصفها لعدة مواقع في قطاع غزة، تاركة خلفها 26 شهيدا وعشرات الاصابات حتى الان.

وحسب وسائل اعلام فلسطينية، ان فصائل المقاومة في غزة، ما زالت ترد على العدوان الصهيوني، واستهدفت العديد من المستوطنات القريبة من غلاف غزة، باكثر من 400 صاروخ وقذيفة هاون، حيث اسفر ذلك عن الحاق الضرر بعدد من المنازل، واصابة العشرات من المستوطينين.

فيما اعلنت سرايا القدس عن رشقة صاروخية من صواريخ البراق قد وصلت تل ابيب ومناطق محتلة في القدس، فيما افادت وسائل اعلام عبرية باصابة مستوطنين جراء سقوط صاروخ في جنوب تل ابيب.

واستمرت صافرات الانذار بالدوي بين الحين والاخر في عدد من المستوطنات منها نتيف هعسراه وصوفا ونير يتسحاك وحوليت واشكول.

واشارت وسائل اعلام عبرية، الى ان صافرات الإنذار دوت 35 مرة في المستوطنات خلال الساعة الماضية.

وقالت وسائل اعلام فلسطينية بان صواريخ المقاومة التي اطلقت على المستوطنات منذ يوم امس اسفرت عن اصابة 63 مستوطناً.

وفي مساء اليوم دوت صافرات الإنذار في مستوطنتي "ناحل عوز وعالوميم" قرب غزة، بعد ان اطلقت المقاومة رشقة صاروخية نحوها، فيما سماع دوي انفجار ضخم في شاطئ مدينة عسقلان المحتلة.

وافادت وسائل اعلام فلسطينية، ان صاوريخ المقاومة سقطت مساء اليوم على عسقلان واسدود، فيما سمع صوت صافرات الانذار.

وتسببت صواريخ المقاومة التي سقطت على اسدود باصابة مستوطنين بجروح، فيما اصيب العشرات منهم بحالة هلع.

وفي وقت متاخر من ليل الاربعاء الخميس، اطلقت فصائل المقاومة رشقة صاروخية من غزة تجاه مستوطنات، فيما دوت صافرات الإنذار بالوقت ذاته في "ناحل عوز".

وقالت وسائل اعلام عبرية ان 8 مستوطنين اصيبوا جراء سقوط صواريخ المقاومة على اسدود المحتلة، ودوت صافرات الانذار في مدينة عسقلان المحتلة ومحيطها.

وشنت طائرات الاحتلال عدة غارات غرب دير البلح وسط قطاع غزة فجر الخميس.

وافادت وزارة الصحة بغزة بوصول 6 شهداء و13 اصابة على الاقل من عائلة واحدة الى مستشفى شهداء الاقصى جراء قصف الاحتلال دير البلح وسط القطاع، ليرتفع عدد الشهداء الى 32. 

التحديث اولا باول



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات