اغلاق

رفض شعبي لـ"الكازينو" في العقبة


جراسا -

رفضت فعاليات شعبية في العقبة تصريحات رئيس سلطة العقبة الإقتصادية الخاصة التي صرح فيها بعدم ممانعته إقامة "كازينو" في العقبة.

وقال ديوان البيت العقباوي في بيان وصل "جراسا"، أنه تلقى بغضب شديد تصريحات عطوفة رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة والتي أبدى فيها عدم ممانعته لإقامة كازينو في العقبة ، وهي التصريحات التي أثارت إستفزاز وغضب أبناء المجتمع المحلي في العقبة .

واستغرب الديوان أن تأتي هذه التصريحات في مثل هذا التوقيت لتنغص علينا حالة الإجماع والفرح الوطني من جميع أبناء الشعب الأردني إحتفالاً بإسترجاع أراضي الباقورة والغمر وإعادتها للسيادة الأردنية بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .

وأكد على أنه مع الحركة السياحية في العقبة ومع تنشيط قطاع السياحة ، لكن مع السياحة التي تراعي عادات المجتمع وتقاليده وتحترم تعاليم دينه ، فالعقبة وأهلها كما الأردن مجتمع محافظ يدعو دائماً إلى نشر الفضيلة والعفة والأخلاق الحميدة في المجتمع وينبذ ويواجه أي دعوات شاذة تدعو إلى الخروج عنها .

وطالب الديوان رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية بتوضيح رسمي لهذه التصريحات ، وتقديم إعتذار رسمي للمجتمع المحلي في حال كان يقصد إلى ما يدعو إليه ، لأن هذه التصريحات تمس بأمن المجتمع وإستقراره وهي مخالفة لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني وتوجيهاته بأن تكون العقبة نموذجاً مثالياً للمحافظات الأردنية ، بحسب البيان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات